الأخبار والفعاليات

أخبار الجامعة

الأعلى للجامعات الخاصة يوافق على بدء الدراسة بماجستير أسنان النهضة

في إطار خطة جامعة النهضة لتطوير كلياتها والعمل على توفير كافة البرامج التعليمية التي تستهدف النهوض بالعملية التعليمية وخدمة خريجي الكلية وكافة أبناء الصعيد.

وافق المجلس الأعلى للجامعات الخاصة على بدء الدراسة بمرحلة الماجستير بكلية طب الفم والأسنان بجامعة النهضة فى برنامجى ماجستير علاج اللثة، وماجستير الاستعاضة.

 حيث أعلن المجلس الأعلى للجامعات الخاصة عن إمكانية البدء في الدراسة بمرحلة الماجستير في الكلية اعتباراً من الفصل الدراسي الأول للعام الجامعى 2021/2022.

وأعرب الدكتور حسام الملاحى رئيس جامعة النهضة عن خالص سعادته بالقفزة التى تحدث بمصر فى مناحى الدولة بقيادة واعية من السيد الرئيس وخصوصا فى التعليم العالى بوزير سريع الحركة مما شجع الجامعات على وثبات فى اتجاهات مختلفة وعلى رأسها الدراسات العليا والبحث العلمى ولذا نرحب بقرار المجلس الأعلى للجامعات الخاصة الذى يمثل دعماً لكافة جهود الجامعة نحو التطور المستمر وتقديم خدمات تعليمية متميزة، كما أكد أن هذه تعد الخطوة الأولى نحو تحقيق الحلم بتوفير برامج للدراسات العليا بكافة كليات الجامعة.

وأضاف المهندس محمد الرشيدى رئيس مجلس أمناء جامعة النهضة أن الجامعة لا تتوانى في توفير كافة سبل الدعم لكل كليات الجامعة بهدف تحقيق التطور المستمر بما يواكب أحدث النظم التعليمية.