الأخبار والفعاليات

أخبار الجامعة

كلية إدارة الأعمال جامعة النهضة تُكرم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولي في نموذج محاكاة البورصة المصرية

نظمت كلية إدارة الأعمال يوم الإثنين 5 أبريل 2021 احتفالية لتسليم شهادات البرنامج التدريبي لنموذج محاكاة البورصة المصرية والذي نظمته كلية إدارة الأعمال بالتعاون مع هيئة البورصة المصرية خلال الفترة من 8 – 31 ديسمبر 2020.

حيث قام الأستاذ الدكتور أحمد الخضراوي القائم بأعمال عميد كلية إدارة الأعمال والسادة رؤساء الأقسام العلمية بالكلية، بتكريم الطلاب الفائزين بالمراكز العشر الأولي في اختبار نموذج محاكاة البورصة، كما تم تسليم الشهادات المعتمدة من جامعة النهضة وهيئة البورصة المصرية للطلاب الذين اجتازوا البرنامج التدريبي لمحاكاة البورصة، حيث جاء ذلك انطلاقاً من الإهتمام الدائم الذي توليه جامعة النهضة وقياداتها للطلاب على كافة الأصعدة، وفي كل المجالات.

وأوضح الدكتور أحمد فتحي الخضراوي – القائم بأعمال عميد كلية إدارة الأعمال أهمية بروتوكول التعاون بين الجامعة والبورصة المصرية لإكساب الطلاب المهارات والخبرات اللازمة بما يساهم في بناء شخصيات قادرة على مواكبة التغيرات السياسية والاقتصادية.

هذا ويعكس بروتوكول التعاون إهتمام كلية إدارة الأعمال جامعة النهضة وهيئة البورصة المصرية بنشر الثقافة المالية والإستثمارية والإدخار التراكمي في أوساط الرأي العام ولا سيما الشباب الجامعي، لتعظيم مساهمته في التنمية الشاملة في مصر.

كما تسعي كلية إدارة الأعمال إلي ترسيخ وتعميق الفكر الإبتكاري والإبداعي للطلاب، من خلال تطبيق نماذج المحاكاة التي تتيح الفرصة الكاملة للطلاب للتعلم الذاتي الحر، حيث تعد نماذج المحاكاة من أهم الأساليب التعليمية الحديثة التي تنطوي على قدر كبير من التفاعل البنَاء بين الطلاب من ناحية، وبينهم وبين قضايا مجتمعهم من ناحية أخري.

الأستاذ الدكتور أحمد الخضراوي والسادة ممثلي أعضاء هيئة التدريس أثناء تكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى

جانب من الحضور خلال حفل تسليم شهادات نموذج محاكاة البورصة