بيانات التواصل

العنوان:بني سويف - شرق النيل طريق المرور.
الخط الساخن:19206 فاكس:0822284688

أبنائى الطلبة والطالبات

• تهدف الجامعة إلى الوصول إلى تقديم خدماتها على أعلى مستوى ولذلك تشجع الجامعة على تقديم أى شكاوى لتسعى فى حلها وتقليل اى أثر سلبى على حياة الطلاب والعاملين الجامعة

• كل طالب أو موظف أو عامل له الحق بأن يتقدم بشكوى إذا كان غير راضيا عن نوعية الخدمة التي تقدمها الجامعة /الكلية سواء كانت تلك الشكوى متعلقة بالنواحي الأكاديمية أو غير الأكاديمية. وبمجرد تقديمه للشكوى سيتم التحقق من جديتها والعمل على دراستها.

• تتضمن إجراءات شكاوى الطلاب تغذية راجعة من الطلاب عن الخدمات التي تقدمها الجامعة /الكلية، ولهذا فإن هذه العملية تعتبر مصدرا هاما لتحسين الخدمات التي تقدمها الجامعة لطلابها . والسادة أعضاء هيئة التدريس مدعون للتعاون مع الطلاب وفحص شكواهم والاستجابة لأي نتيجة يسفر عنها التحقيق في هذه الشكاوى.

• يكون لدى الجامعة نظام أدارى يضمن سرعة الآتي:-

1. البت فى الشكوى المقدمة من الطلاب .

2. السرية الكاملة للشكاوى

3. عدم إضرار الطالب بسبب شكواه .

أتصل بنا

الرسالة

الاسم:

البريد الإلكتروني

الهانف

أكتب "NUB":

نوع الرسالة:

عن:

loading
الزيارات

  

7269864

معلومات التواصل

  • العنوان : بني سويف - شرق النيل طريق المرور.
  • الخط الساخن : 19206
  • فاكس : 0822284688
  • البريد الالكتروني : info@nub.edu.eg
  • مواعيد العمل : السبت : الخميس 9 ص 4 م