General

لقاء مفتوح مع رئيس جامعة النهضة

Views: 475

عقد لقاء مفتوح يوم الثلاثاء الموافق 6 يونيو 2017 برئاسة الأستاذ الدكتور صديق عفيفي رئيس جامعة النهضة وبحضور الأستاذة الدكتورة سعاد عبد الخالق نائب رئيس جامعة النهضة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور خالد أبو الفضل نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا مع عمداء الكليات والوكلاء ومديري الإدارات في الجامعة وذلك لبحث عدة موضوعات على راسها الخطوات التنفيذية التي اتخذتها الجامعة من أجل رفع تصنيف الجامعة وإنشاء رابطة للخريجين وإنشاء إدارة الوافدين.

في بداية اللقاء رحب الأستاذ الدكتور صديق عفيفي بالحضور وفتح باب المناقشة حول    اقتراحات الأساتذة لرفع مستوى العملية التعليمية والممارسة المهنية وخدمة المجتمع في بني سويف.

أعربت الأستاذ الدكتورة سعاد عبد الخالق عن سعادتها بالخطوات التي أسهمت في رفع تصنيف الجامعة وذلك بشهادة الأستاذ الدكتور طارق الششتاوي المنسق العام لتصنيف الجامعات الحكومية والخاصة.

أكد الأستاذ الدكتور خالد أبو الفضل على إنشاء رابطة الخريجين في أقرب وقت.

في الختام صرح الأستاذ الدكتور صديق عفيفي أن جامعة النهضة تدعم 740 أسرة للحصول على القروض الدوارة لعمل مشروعات متناهية الصغر من أجل خدمة المجتمع.

وأبدى الحضور عن سعادتهم بهذا اللقاء وطالبوا بأن يكون هذا اللقاء شهريا لبحث ومتابعة ومناقشة وما تم من أعمال.

 

 

الأستاذ الدكتور صديق عفيفي أثناء اللقاء مع السادة نواب رئيس الجامعة والعمداء والوكلاء

 

 

الأستاذ الدكتور صديق عفيفي أثناء اللقاء مع السادة نواب رئيس الجامعة والعمداء والوكلاء ومديري الإدارات داخل قاعة الاجتماعات