الأخبار والفعاليات

جامعة النهضة تستجيب لرغبة الطالب محمد حسام في الدراسة بكلية الطب البشري

أعلن الدكتور حسام الملاحي – رئيس جامعة النهضة، استجابة الجامعة لرغبة الطالب محمد حسام مريض الهيموفيليا في الحصول على منحة دراسية بكلية الطب البشري جامعة النهضة، وأكد أن جامعة النهضة دائماً ما تدعم الحالات الإنسانية، وهدفنا أن نُعِد جيل جاهز لبكرة.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية قام بها الأستاذ الدكتور حسام الملاحي رئيس جامعة النهضة لبرنامج “مصر تستطيع” والذي توجه فيه مقدم البرنامج أحمد فايق بالشكر للدكتور حسام الملاحي ودائماً ما يصفه في البرنامج بصانع السعادة.

وأشاد الدكتور حسام الملاحي بالطلاب الذين حصلوا على منح مماثلة عن طريق البرنامج أنهم من الطلاب المتفوقين، وحصلوا على تقديرات عالية وأثبتوا تفوقهم الجامعي، وأنهم من المتميزين علماً وخلقًا.

وأكد رئيس جامعة النهضة على أنه بالرغم من تقديم ما يقرب من 150 منحة من جامعة النهضة هذا العام، إلا أن الجامعة دائماً ما ترحب بأي طالب متفوق يستحق فرصة تعليم متميزة، وهم دائماً ما يثبتوا أنهم أمثلة مشرفة يبني عليا مستقبل.

وفي ختام حديثه، أكد الدكتور حسام الملاحي رئيس جامعة النهضة، أن الطالب محمد حسام سيحظى بكل الرعاية والاهتمام، وبفرصة تعليم متميز سيفخر به دائمًا.