الأخبار والفعاليات

أخبار الجامعة

السيد وزير التعليم العالي يشهد توقيع شراكة بين جامعة فيينا الطبية وكلية الطب جامعة النهضة

شهد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، توقيع شراكة بين جامعة فيينا الطبية وكلية الطب في جامعة النهضة، تحت شعار التوأمة بين الطرفين.

ويشمل عقد الشراكة العمل في مجالات التطوير والبناء والبحث العلمي والمناهج الدراسية، حيث تأتي الشراكة وفقًا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشروط الموافقة على إنشاء كليات وجامعات جديدة.

وتم توقيع الاتفاقية على هامش مشاركة الوزير ضمن الوفد المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته للنمسا، والتي استهدفت تعزيز العلاقات بين البلدين، وشهدت توقيع عدد من مذكرات التفاهم بين مصر وفيينا في عدة مجالات.

وافق مجلس الوزراء الأسبوع الماضي على تعديل قرار رئيس الجمهورية رقم 253 لسنة 2006 بإنشاء جامعة خاصة – الجامعة الوطنية من خلال إضافة كليات الطب والعلاج الطبيعي إلى كليات الجامعة.

تم توقيع عقد الشراكة من قبل شركة المهندسين. رافق محمد الرشيدي رئيس مجلس أمناء بنك الجامعة الوطني، بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل، والدكتور حسام الملاهي رئيس جامعة نيويورك، ورافق الوزير الحضور في جولة تفقدية داخل جامعة فيينا، حيث تعرفوا على مرافق الجامعة وامتيازاتها.

اعلان مهم

Academic Registration Fall 2022-2023 to Students Enrolled From Date 24/9/2022 to 28/9/2022