الأخبار والفعاليات

تحت شعار “شباب جامعات الجمهورية الجديدة جامعة النهضة تشارك في مهرجان ألعاب جامعات الجنوب في نسخته الثالثة”

شاركت جامعة النهضة في مهرجان ألعاب جامعات الجنوب في نسخته الثالثة في الفترة من 10 – 14 فبراير، للعام الجامعي 2021 / 2022 بمحافظة الوادي الجديد، والذي أطلقته وزارة الشباب والرياضة تحت شعار “شباب جامعات الجمهورية الجديدة.

جاء ذلك إيماناً من جامعة النهضة بأهمية دور الرياضة في حياة الشباب، واهتمامها بتوسيع قاعدة مشاركات طلابها في كافة الأنشطة.

شارك وفد جامعة النهضة في ألعاب (كرة القدم الخماسي – كرة الطائرة – تنس الطاولة – ألعاب القوى – ألعاب إلكترونية) بمشاركة جامعات (بنى سويف – أسيوط – أزهر أسيوط – سوهاج – جنوب الوادي – أسوان – دراية – جامعة سفنكس– جامعة الوادي الجديد)

 حصلت جامعة النهضة على درع المشاركة من وزارة الشباب والرياضة، وحصل الطالب عبد الرحمن نصر الدين شفيق – الطالب بكلية الهندسة على المركز الثاني والميدالية الفضية في ألعاب القوى – جري 100 متر، كما حصل الطالب عمرو أحمد عزت أبو زيد – الطالب بكلية الطب البشري على المركز الثاني والميدالية الفضية في الألعاب الإلكترونية (بلاي ستيشن فيفا 2022).

تضمن المهرجان مسابقات في ألعاب (كرة القدم طلبة وطالبات – الكرة الطائرة طلبة وطالبات – ألعاب القوي جرى 100 متر، وثب طويل – دفع جلة – تنس طاولة – ألعاب إلكترونية) بالإضافة إلى برنامج ترفيهي لزيارة المعالم السياحة والأثرية.

جاءت هذه المشاركة تحت رعاية الأستاذ الدكتور حسام الملاحي – رئيس جامعة النهضة، والأستاذ الدكتور مجدي عبد القادر – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور أحمد عناني – مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وتحت إشراف الأستاذة مايسة قنديل – مدير عام رعاية الشباب، والكابتن عمرو حسن، والكابتن أحمد عبد الوهاب.