تجارب مذهلة

عن الجامعة

تم إنشاء جامعة النهضة في وسط مدينة شرق بني سويف الجديدة ، على طريق القاهرة – بني سويف. اللحظة التي أدركنا فيها مدى الاهتمام الذي يحتاجه التعليم ، خاصة في صعيد مصر ، هي نفس اللحظة التي أدركنا فيها أن حلمنا في بناء جامعة النهضة يمكن تحقيقه. الجامعة مكان لرعاية الشباب وإعداد أجيال مثقفة نؤتمن عليها تنمية وطننا الحبيب. من خلال اعتماد منهجيات التعليم الأكثر تقدمًا لبناء أجيال منفتحة يمكنها التنافس في أسواق العمل المختلفة ، تقدم جامعة النهضة حقًا نموذجًا يحتذى به. تقدم جامعة النهضة دراسات متنوعة تغطي أهم قطاعات العمل الفنية والأكاديمية والمتخصصة. طاقمنا الأكاديمي من العلماء البارزين الذين يطبقون أساليب تعليم علمية وأكاديمية حديثة تمكن الطلاب من فهم مواضيعهم بشكل كامل وتطبيق دروسهم بشكل فعال في العمل. إن جامعة النهضة ليس مجرد مكان للدراسات الأكاديمية ، بل هو مركز للتنمية حيث ننمي المهارات الفكرية للطلاب ونمكنهم من التفوق في البحث والأوساط الأكاديمية والعمل الاجتماعي. تزود جامعة النهضة طلابها بأحدث أدوات التعليم وتعدهم لمهمتهم كقادة تنمية من خلال البرامج التي تعزز إبداعهم وتبني على مهاراتهم وتثري عقولهم.

نحن نطور الانسان

جامعة النهضة هي أول جامعة خاصة في صعيد مصر. تأسست عام 2006 بموجب قرار جمهوري بجهود أساتذتها لتنمية عقول الشباب في صعيد مصر وخلق جيل يمكنه الإسهام في تقدم المجتمع.


إنجازات جامعة النهضة

نحن ملتزمون بتجربة تعليمية أفضل ، جيل أفضل

على المستوى التعليمي: تقدم جامعة النهضة نظام الساعات المعتمدة كنظام شهادة متقدم يساعد الطلاب على تحقيق التميز.
على المستوى البيئي: جامعة النهضة معروفة بنظافة المكان والاهتمام والعناية بالبيئة المحيطة.
على مستوى الأنشطة: توفر جامعة النهضة اهتمامًا غير مسبوق بجميع أنواع الأنشطة التي تستثمر في المواهب وتشجع التميز.
على مستوى التمثيل الخارجي: حقق طلبة الجامعة نتائج مشرفة في جميع المجالات التي شاركوا فيها. لقد كانوا بالفعل أفضل سفراء جامعة النهضة على المستويين الوطني والدولي.
على مستوى أعضاء هيئة التدريس: تعين جامعة النهضة أساتذة متميزين حصلوا على شهاداتهم من جامعات أجنبية وعلماء قاموا بالتدريس في جامعات عالمية مرموقة.
على المستوى النظامي: تطبق جامعة النهضة نظام البصمة الإلكتروني لمراقبة حضور / غياب أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
على مستوى سوق العمل: يلتحق 84٪ من خريجي جامعة النهضة في مناصب مرموقة في سوق العمل خلال الأشهر الستة الأولى من التخرج.
على المستوى الأكاديمي والبحثي: يشارك طلاب جامعة النهضة في المسابقات الأكاديمية والبحثية وكذلك في المؤتمرات الوطنية والدولية في جميع أنحاء مصر.
على مستوى التبادل الطلابي: خلال سنوات الدراسة في جامعة النهضة ، يتلقى الطلاب تدريباً نظرياً وعملياً في بعض الجامعات العربية والأجنبية.
على مستوى تسجيل النتائج: تحقق جامعة النهضة نتائج بارزة في جميع التخصصات. يوفر جامعة النهضة بيئة تعليمية حديثة ومتقدمة تحقق أعلى النتائج من خلال تقديم برامج أكاديمية مبتكرة ومتقدمة.



اعلان هام

على جميع الطلاب الذين أتموا سن التاسعة عشر من عمرهم إحضار نموذج (6) جند وإحضار نموذج (2) جند وصورة بطاقة الرقم القومي من أقرب مكتب تجنيد تابع لهم وتقديمها لإدارة شئون الطلاب لكل كلية على حدا في ميعاد أقصاه 30/1/2022 وذلك لعمل تأجيل التجنيد لهم مع اعتبار الموضوع هام وعاجل