الأخبار والفعاليات

أخبار الجامعة

المؤتمر الدولي الثالث للعلاج الطبيعي (لا إعاقة) مع العلاج الطبيعي والتأهيل

تحت رعاية ا.د/ حسام الملاحي رئيس جامعة النهضة وعضو مجلس الشيوخ والرئيس الشرفي للمؤتمر

ورئاسة ا.د/ علاء بلبع عميد كلية العلاج الطبيعي بجامعة النهضة

تم عقد المؤتمر الدولي الثالث للعلاج الطبيعي بالقاهرة بفندقTriumph plaza بمصر الجديدة تحت شعار (لا إعاقة مع العلاج الطبيعي والتأهيل) في حضور قامات وعمداء ووكلاء كليات العلاج الطبيعي وطلاب من جميع كليات العلاج الطبيعي بجمهورية مصر العربية.

أكد الأستاذ الدكتور / حسام الملاحي ان جامعة النهضة تدعم وبصورة كبيره مهنة العلاج الطبيعي وترى منذ نشأة الكلية بالجامعة ان العلاج الطبيعي مفتاح لحل مشكلات ذوي الهمم واكد ان جامعة النهضة لن تبخل في دعم الكلية لعمل مزيد من المؤتمرات التي تهدف الى تقدم ورقي وتطوير مجال العلاج الطبيعي

وأبرز الأستاذ الدكتور / علاء بلبع دور العلاج الطبيعي في حل الكثير من المشكلات البدنية التي تصيب ذوي الهمم وان العلاج الطبيعي له دور فعال في تأهيل ذوي الهمم مما يجعلهم يندمجوا بسهولة في المجتمع وأوضح ان مركز التأهيل (لا إعاقة) حلم لكل ذوي الهمم لأنشاء صرح طبي عملاق يخدم كل أنواع الاعاقة.

وتم خلال المؤتمر مناقشة عدد من الأبحاث والأفكار الجديدة التي تخدم مجال العلاج الطبيعي في مجالات الأعصاب والعظام والأطفال واصابات الملاعب.

وتم خلال المؤتمر عرض لشركات أجهزة العلاج الطبيعي أجهزة العلاج الكهربي واليدوي والمائي وأجهزة التقييم والأجهزة البحثية الخاصة بالعلاج الطبيعي.