الأخبار والفعاليات

أخبار الجامعة

تنظم كلية الإعلام والعلاقات العامة بجامعة النهضة حفلاً لم الشمل

تحت رعاية الأستاذ الدكتور حسام الملاحي رئيس جامعة النهضة والمهندس. محمد الرشيدي – رئيس مجلس الأمناء، نظمت كلية الإعلام والعلاقات العامة احتفالية بعنوان “لم الشمل” بهدف ربط خريجي الكلية بالطلاب، وذلك يوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 بملعب الجامعة. حضر الحفل الدكتور عادل عبد الغفار عميد الكلية والموظفين والموظفين المساعدين والطلاب والخريجين.

جاء الحفل بهدف تعزيز العلاقة بين خريجي الكلية والطلاب بهدف دعم تبادل الخبرات بين الطلاب والخريجين، والتأكيد على فكرة دعم الكلية لطلابها حتى بعد تخرجهم.

بدأ الاحتفال بكلمة لعميد الكلية رحب فيها بخريجي الكلية وأعرب فيها عن سعادته بوجودهم في حرم جامعتهم ووطنهم الثاني في كلية الاتصال الجماهيري، وشدد على ضرورة التواصل المستمر بين الكلية والخريجين، مما يبني نوعا من الألفة ويسمح بتبادل الخبرات بين الأجيال.

وتضمنت الاحتفالية عرضاً لمواهب الطلاب في مختلف المجالات مثل الشعر والغناء والعزف، بالإضافة إلى جلسة تصوير للطلاب والخريجين لتوثيق اليوم وتسجيل جميع أنشطته.

كما أقيمت مباراة لكرة القدم بين طلاب هيئة التدريس والخريجين، حيث تم تقسيمهم إلى فريقين، و أقيمت المباراة في أجواء أشعلت حماسة الطلاب، مع التزام الجميع بالتدابير الاحترازية، وارتداء الأقنعة، ومراعاة التباعد الاجتماعي حفاظاً على سلامة الجميع.

وفي الختام، أعرب الخريجون عن سعادتهم وامتنانهم الصادقين لأعضاء هيئة التدريس على هذه الدعوة التي مكنتهم من استعادة كل لحظاتهم السعيدة وذكرياتهم الجميلة التي أمضوها داخل أروقة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس.

أ.د. عادل عبد الغفار – عميد الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس وهيئة المساعدين

جزء من الاحتفالية بحضور الدكتور عادل عبد الغفار عميد كلية الإعلام

إحدى الخريجات شيماء صلاح، كلية الإعلام والعلاقات العامة – جامعة النهضة

الطالب خلف الهواري يشارك في فعاليات اليوم بتلاوة قصيدة

طلاب كلية التواصل الجماهيري يشاركون في فعاليات الاحتفالات بعرض فني