الأخبار والفعاليات

أخبار الجامعة

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة النهضة ووكالة أنباء الشرق الأوسط

وقعت كلية الإعلام والعلاقات العامة برئاسة الأستاذة الدكتورة هبة السمري – عميد الكلية، يوم الإثنين 12 سبتمبر 2022، بروتوكول تعاون مع مركز التدريب والتعاون الدولي لوكالة أنباء الشرق الأوسط، وذلك في إطار سعي جامعة النهضة المستمر لتنمية مهارات طلابها، وإتاحة المعايشة الواقعية للطلاب في مجال العمل الإعلامي قبل تخرجهم، بما يؤهلهم للمنافسة بقوة في سوق العمل المحلي والدولي.

أشار الأستاذ علي حسن – رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن البروتوكول يأتي في إطار التعاون بين كلية الإعلام ووكالة أنباء الشرق الأوسط، للنهوض بمستوي أداء الطلاب، وأشاد وأكد على ثقته بمستوي التعليم الذي يتلقاه طلاب كلية الإعلام جامعة النهضة في فنون الإعلام المختلفة.

كما أكد على حرصه الدائم على أن يمد يد العون للكلية في مسيرتها للنهوض بالمستوي العلمي، لإعداده لسوق العمل والذي يحتاج لتنمية المهارات والمزيد من الخبرات العلمية إلى جانب العلوم النظرية.

من جانبها، أوضحت الدكتورة هبة السمري – عميد كلية الإعلام والعلاقات العامة، أن البروتوكول يأتي في إطار خطة الكلية لتحقيق التكامل بين الجانب النظري والعملي، والتأكيد على أهمية الجانب المهاري للطالب، وهو السبيل الوحيد الذي يؤهل الطالب للمنافسة وبقوة في سوق العمل والذي هو هدفنا وأولوية من أولويات كلية الإعلام.

كما أكدت أنه في إطار خطة كلية الإعلام لتدريب عملي مكثف للطلاب، والذي بدأت الكلية تنفيذه منذ بداية الفصل الصيفي، وفرت كلية الإعلام مجموعة من الدورات التدريبية لتنمية الجانب المهاري داخل معامل الكلية، وحريصين على توفير التدريب في عدد من المؤسسات الإعلامية الكبرى.