الأخبار والفعاليات

أخبار الجامعة

جامعة النهضة تستقبل وفداً دبلوماسياً رفيع المستوى من سفارة نيجيريا

استقبل الأستاذ حسام الملاحي – رئيس جامعة النهضة، والأستاذة الدكتورة دلال أبو العلا – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الثلاثاء 26 فبراير 2019، وفدًا دبلوماسيًا رفيع المستوى من السفارة النيجيرية برئاسة نائب السفير النيجيري ومستشار التربية والثقافة النيجيري. وكان في استقبال الوفد نخبة من عمداء وقيادات الجامعة، وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون العلمي في مجال التبادل الطلابي والدراسات العليا.

وزار الوفد خلال زيارته كلية الطب، وقدم الأستاذ الدكتور طارق سعيد – عميد الكلية عرضاً للإمكانات التي تميز الكلية، مثل مستشفى الكلية والمشرحة والمعامل والمكتبة والفصول الدراسية، بالإضافة إلى النظام الأكاديمي والتخصصات المختلفة التي تقدمها الكلية.

كما زار الوفد كلية طب الفم والأسنان ومستشفى كلية طب الأسنان، وشملت الزيارة غرف العمليات وغرف الإنعاش وعيادات طب الأسنان ومختبرات المحاكاة والفصول الدراسية والمكتبة. ورافقهم في جولتهم الأستاذ الدكتور جيلان الجندي – نائب عميد كلية طب الفم والأسنان لشئون التعليم والطلاب.

وفي نهاية الزيارة، أبدى الوفد إعجابه بالقدرات الكبيرة والحديثة والمتميزة لكليات جامعة النهضة، وخاصة نظام البصمة الإلكترونية الذي يضمن الانضباط للطلاب والأساتذة، وكذلك المعدات الحديثة للمختبرات المختلفة، والتقى الوفد بالطلاب النيجيريين في الجامعة والتقط معهم صورا تذكارية وعبر الطلاب للوفد عن مدى سعادتهم بإنضمامهم للجامعة وشكروهم على إدارة الجامعة على الجهد الكبير الذي يبذلونه لخدمتهم وتوفير الجو المناسب لدراستهم وتميزهم.

أ.د. حسام الملاحي – رئيس جامعة النهضة ووفد السفارة النيجيرية

جولة داخل كلية الطب وشرح من الأستاذ الدكتور طارق سعيد عميد الكلية

صورة تذكارية بعد اجتماع وفد السفارة النيجيرية مع الوفد الطلابي النيجيري بكلية الطب بجامعة النهضة

وفد من سفارة نيجيريا يرافقه الأستاذ الدكتور جيلان الجندي – نائب عميد كلية طب الفم والأسنان لشئون التعليم والطلاب

صورة تذكارية بعد التقى وفد السفارة النيجيرية مع الوفد الطلابي النيجيري في جامعة النهضة