الأخبار والفعاليات

أخبار الجامعة

طلاب جامعة النهضة في زيارة لمستشفى 57357

نظمت جامعة النهضة لطلابها يوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022، زيارة لمستشفى سرطان الأطفال 57357، وشارك في الزيارة طلاب كليات الصيدلة وعلوم الحاسب و إدارة الأعمال، والذين ساهموا في تقديم الدعم المعنوي ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال، حيث شارك الطلاب الأطفال في القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية، إلى جانب توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال لإدخال السرور علي قلوبهم.

 هذا وقد اصطحب مسئول العلاقات العامة الطلاب في جولة في أروقة المستشفى، وقام بتعريفهم بنبذة عن المستشفى والعيادات، وآلية العمل بها، وأهمية تلك الزيارات في تحسين الحالة النفسية للمرضى، وفي نهاية الزيارة حرص الطلاب على تقديم تبرعًا ماديًا لصالح المستشفى.

جاءت تلك الزيارة تزامنًا مع المبادرات والدعوات التي أطلقتها العديد من الشخصيات العامة والفنانين للحث على زيارة المستشفى والتبرع للأطفال لمساعدتهم في استكمال علاجهم، ومساعدة المستشفى في استمرار فتح أبوابها.

 وحرصت جامعة النهضة علي التعاون مع المستشفى في تدريب طلابها خلال فترة الصيف في الأعوام السابقة، وتسعي إلى تنظيم المزيد من التعاون في مجال التدريب العملي في فترة إجازة منتصف ونهاية العام.

كانت الزيارة تحت رعاية الأستاذ الدكتور حسام الملاحي – رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور مجدي عبد القادر – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ حسن سعدة – مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والأستاذة مايسة قنديل – مدير عام رعاية الشباب.