الأخبار والفعاليات

أخبار الجامعة

كلية علوم الحاسب جامعة النهضة تكرم طلابها المتميزين

  كرم الأستاذ الدكتور محمد علي صالح – عميد كلية علوم الحاسب ونائب رئيس الجامعة للتخطيط الاستراتيجي والتعاون الدولي الطلاب المتميزين دراسياً في مختلف المستويات للعام الجامعي 2020 / 2021 والذين حصلوا على دورات تدريبية لتأهيلهم لسوق العمل، كما تم تكريم الدكتور عبد العزيز محمد – رئيس قسم الحاسبات، والسادة أعضاء الهيئة المعاونة بالكلية، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور كامل حسين رحومة – وكيل كلية علوم الحاسب لشئون التعليم والطلاب، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والسادة أعضاء الهيئة المعاونة، وعدد من ممثلي الطلاب من جميع المستويات الدراسية.

كما التقي الأستاذ الدكتور محمد علي صالح بالمهندس أحمد حسن السيد – المدير التنفيذي لشركة الحلول الخبيرة، لبحث سبل التعاون بين الكلية والشركة في تدريب طلاب كلية علوم الحاسب بفرع الشركة ببني سويف.

هذا وقد بدأت فعاليات اليوم بعقد لقاء بين عميد الكلية وممثلي الطلاب، تقدم فيه الطلاب بعرض ملخص لمختلف الأنشطة الخاصة بأسر الكلية، وما تم خلال الفصل الدراسي الأول من تدريبات ميدانية وفرتها الكلية.

وفي نهاية اللقاء أكد الأستاذ الدكتور محمد علي صالح – عميد الكلية للطلاب على تنفيذ مقترحاتهم البناءة في أسرع وقت ممكن، للرقي بمستوي التعليم الأكاديمي والتدريب الميداني بالكلية، كما أكد على ضرورة تكرار مثل هذه اللقاءات بصورة دورية.