الأخبار والفعاليات

أخبار الجامعة

جامعة النهضة تحتفل بحصول كلية طب الفم والأسنان على الاعتماد الأكاديمي

أقامت جامعة النهضة يوم الثلاثاء 4 يناير 2022 احتفالاً لحصول كلية طب الفم والأسنان على الاعتماد الأكاديمي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، والذي يأتي في إطار سعي الجامعة للحصول على الاعتماد الأكاديمي لكل كلياتها وترسيخاً لمكانتها والتي أصبحت في مصاف الجامعات العالمية.

حضر الاحتفال الأستاذ الدكتور حسام الملاحي – رئيس جامعة النهضة وعضو مجلس الشيوخ، والأستاذ الدكتور محمد أيوب – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا وخدمة المجتمع، والأستاذة الدكتورة سوزان سيف الله – عميد كلية طب الفم والأسنان، والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والإداريين والطلاب.

توجهت الأستاذة الدكتورة سوزان سيف الله – عميد كلية طب الفم والأسنان في كلمتها بخالص الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور حسام الملاحي – رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور محمد أيوب – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا وخدمة المجتمع على الدعم المستمر وحرص الجامعة الدائم على توفير الإمكانيات اللازمة للارتقاء بالعملية التعليمية، وإعداد طبيب قادر علي مواكبة سوق العمل والمنافسة محلياً ودولياً.

كما وجهت الشكر لكل العاملين على ملفات الجودة في السنوات السابقة بقيادة الأستاذ الدكتور أحمد جمال العميد السابق للكلية والأستاذة الدكتورة جيلان الجندي وكيل الكلية السابق، وأكدت على أنه لا يمكن أن يُنسَب هذا النجاح لشخص واحد أو مجموعة بعينها، حتى مراحل الإخفاق كانت خطوة في طريق النجاح.

من جانبه، أشاد الدكتور حسام الملاحي – رئيس الجامعة بالإنجاز الذي حققه جميع العاملين بكلية طب الفم والأسنان، وأكد على أن المشوار طويل بالكلية والجامعة ككل، وأنه يحلم لكلية طب الفم والأسنان بالعالمية فالأحلام لا تنتهي ونحن دائماً قادرون على تحقيقها بالعمل والإرادة.

تلي ذلك تكريم الدكتورة سوزان سيف الله عميد الكلية للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية وجميع الإداريين، كما تم على هامش فعاليات الاحتفال تكريم أوائل الطلاب بالكلية.

جدير بالذكر أن الاعتماد الأكاديمي يعد الوسيلة للوصول إلى ضمان الجودة لكافة أنشطة الجامعة وفعالياتها الأكاديمية والإدارية، وبوابة لعبور الطالب إلى العمل بمؤسسات ذات سمعة عالية، كما يفتح الاعتماد الأكاديمي آفاق التعاون بين كلية طب الفم والأسنان والكليات الأخرى المحلية والعالمية في جميع المجالات.